مرمم المحرك - ماكسيمم

مرمم المحرك - ماكسيمم هو الاختراع الذى حصلت بسببه شركه XADO على براءه الاختراع المعترف بها و المسجله فى 7 دول حول العالم 
( الولايات المتحدة الامريكية - الصين - روسيا - المانيا - كندا - المملكه المتحده - جنوب افريقيا )
يمكنك الاطلاع على تفاصيل براءة الاختراع من الرابط التالى

https://goo.gl/YRPBkq

المرمم الذري هو تركيبه كيميائيه وظيفتها الاساسيه ترميم و تجديد اسطع المعدن فى مناطق الاحتكاك داخل المحرك 
يعمل المرمم الذري على تعويض التأكل الناتج من الاحتكاك بتكوين طبقه معدنيه سيراميكيه ملساء 

تقنيه و طريقه عمل المرمم الذرىالريفيتاليزانت

تآكل سطح الاحتكاك :
إن خدشاً أو تشققاً صغيراً ناتجاً عن وجود الشوائب الصلبة الدقيقة (كالغبار ، الأوساخ ، الجزيئات المعدنية) يكون كافياً لإحداث خلل في العمل . 
ينشأ في مكان هذا الخدش منطقة للنشاط غير الطبيعي ، فذرات المعدن هنا تمتلك روابط غير مكتملة ، و عند ازدياد ضغط العمل يصبح من السهولة أن تنتزع أو تنفصل عن الهيكل الشبكي للمعدن ، و يبدأ المعدن بالتناثر و التفتت شيئاً فشيئاً.

بداية عملية الترميم (الريفيتاليزيشن): 
يضاف المرمم (الريفيتاليزانت) إلى عنصر التزييت ( الزيت ) و معه ينتقل إلى أسطح القطع المعدنية. 
يبدأ المرمم عمله تحديداً في الأسطح المعدنية الأكثر عرضة للاحتكاك حيث تكون فيها الطاقة الفائضة بمستويات مرتفعة بما يكفي لبدأ عملية الترميم إضافة لاحتواء الذرات المعدنية فيها على روابط حرة (غير معوضة) و التي تلعب دور المغناطيس الذي يجذب المرمم بشكل مباشر و يثبته في نقاط الاحتكاك.

تشكل الطبقة الجديدة :
مع الدقائق الأولى من عملية الترميم تتشكل طبقة معدنية سيراميكية في مواضع الخدوش و الشقوق. تختفي منطقة النشاط غير الطبيعي .
 ثم يحصل توازن في الطاقة و يتوقف نمو الطبقة المعدنية السيراميكية بعد اتمام عمليه الترميم .

نتائج عملية الترميم (الريفتاليزيشن) : 
إن اكتشاف ظاهرة الترميم  - Revitalization أحدث تغييراً كبيراً في المفهوم الحديث لاستخدام السيارات و الآلات و طرق إصلاحها . 
لقد أوجدت XADO طريقة علمية رائعة على الرغم من بساطتها فهي تقوم بعكس عملية التآكل .

أسطح الاحتكاك لتنمو هذه الأجزاء و تستعيد أبعادها الهندسية المصنعية. تمتلك الطبقة الجديدة ميزات مثالية فهي شديدة المتانة (مقدار القساوة يصل إلى 650 - 750 كغ/مم2)، تمتلك مقاومة عالية للاهتراء، و سطح شديد الملاسة (مقياس الخشونة أقل من Ra = 0.06 ميكرون).
 لذلك تستمر خدمة الأجزاء لفترات أطول من 2 – 4 مرات بعد استخدام المرمم , و القطع التي تعالج بالمرمم تتفوق على القطع الجديدة من حيث خصائص الأداء! و بالنتيجة , بعد استخدام المرمم ستحصل على قطع تفوق القطع الجديدة من حيث مختلف الخصائص التشغيلية و ستستمر بالخدمة لفترات أطول و بكفاءة أعلى

ما هي فوائد عملية الترميم؟

  • إصلاح و تجديد القطع المعدنيه : تتشكل طبقة معدنية سيراميكية على أسطح الاحتكاك و يزداد حجمها و وزنها (بسماكات قد تصل إلى 1.5 مم) حتى تعيد للقطعة أبعادها الأساسية، و يحدث هذا الترميم أثناء التشغيل الاعتيادي نتيجة للاحتكاك بين الأسطح المتقابلة، و بالنتيجة تزداد إنتاجية وحدات الطاقة، ترتفع دقة عمل الوحدات الميكانيكية و ينخفض الضجيج و الاهتزاز.
  •  المحافظة على مادة القطع المعدنيه و الوحدات و الانخفاض الكبير في حدة اهترائها : إن الطبقة التي نحصل عليها بنتيجة عملية الترميم تمتلك خصائص مثالية – المتانة غير الاعتيادية (الصلابة الجزئية 650-750 كغ/مم2 )، و تمتلك مقاومة عالية ضد الاهتراء، مما يسمح بتجنب ضياع المعدن و بالمحافظة على أسطح الاحتكاك بحالة مثالية و يرفع كفاءة عمل الأجزاء و الوحدات و يحافظ على مادتها.
  • الحفاظ على الطاقة و توفير استهلاكها : ميزة أخرى من ميزات الطبقة المعدنية السيراميكية 
     عند انخفاض ثابت الاحتكاك بشكل يفوق التصور (الخشونة أقل من Ra=0.06 ميكرون) بعد معالجة أسطح الاحتكاك تزداد
    نسبة توفير الطاقة إلى ما يقارب 30% .
  • المحافظة على البيئة : إن المحافظة على الطاقة و على الموارد الأخرى يعد أساساً لعلاقة مسؤولة مع الوسط المحيط . عند عمل القطع و الوحدات الخاضعة لعملية الترميم (الريفتاليزيشن) فإن نسبة الانبعاثات الغازية الضارة (CO, CH, NOx) الصادرة إلى الغلاف الجوي تنخفض بشكل ملحوظ

     الاسئله الشائعه عن المرمم الذري 

 مميزات المنتج : 

  • يعيد لسطح القطع وضعها الطبيعي و يعوض الاهتراء الحاصل .
  •  يرفع ضغط الاسطوانات و يوازنه .
  •  يرفع ضغط نظام التزييت إلى حده الطبيعي .
  • يشكل آلية فعالة لحماية أجزاء المحرك من العمل الشاق .
  • يحسن الميزات التشحيمية للزيت و يضفي مميزات عالية على أسطح الأجزاء المحتكة مع بعضها في المحرك .
  • يوفر من استهلاك الوقود .
  • يزيد من قدرة المحرك و قوة انطلاقه .
  • يقلل من مستوى الضجيج و الاهتزاز .
  • يزيد من عمر المحرك .
  • يضمن حماية المحرك من الاهتراء حتى مسافة 100 ألف كم .


تعليمات الاستعمال : 

للمنتج هدفين للاستخدام الهدف الاول ( الحمايه )  و الهدف الثانى ( علاج نقص زيت المحرك او ضعف كبس المحرك )

اذا كنت تبحث عن حمايه محرك سيارتك يتم استخدام المنتج بمقدار عبوه واحده  كل 100 الف كم 

اذا كنت تود علاج نقص الزيت و نقص كبس المحرك يتم استخدام المنتج على عدة مراحل قد تصل الى 3 مراحل علاج اى 3 عبوات 
يتم استخدام المنتج مع غيار زيت جديد و فلتر زيت جديد

طريقه الاستخدام

يتم اضافة الزيت الجديد للسياره مع نقص ١/٤ لتر من الزيت ( حجم المرمم )
يشغل المحرك حتى يصل إلى درجة الحرارة التشغيلية و يتم وضع عبوة المرمم اعلى المحرك اثناء تسخين السياره ثم تطفأ
ترج العبوة جيداً و تفرغ محتوياتها في فتحة تعبئة زيت المحرك. 
.يشغل المحرك مدة 3 -5 دقائق بدون تحريك السيارة .
درجة حرارة المنتج عند الاستخدام يجب أن لا تقل عن 25°س . ( يتم وضعها اعلى المحرك لتسخينها )

ملاحظات

إن  المرمم  الذري فعال للاستخدام في محركات البنزين و الغاز (LPG) و الديزل للسيارات الخفيفة و الشاحنات الصغيرة التي لا يزيد حجم نظام التزييت فيها عن 5 لتر .

قابل للامتزاج مع جميع أنواع زيوت المحركات .

تتم عملية الترميم خلال مسير 1000 - 1500 كم , و لا ينصح تبديل زيت المحرك في هذه الفترة.

*يحتوي هذا المنتج على المرمم بشكل حبيبات , و هي تذوب مباشرة في زيت المحرك عند درجة الحرارة التشغيلية . 


taxonomy
taxonomytaxonomy category

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

التحقق

مرمم المحرك - ماكسيمم

  • Views: 151152
  • الشركة : المرممات
  • النوع : Revitalizant
  • حالة التوفر : متوفر
  • EGP 600

الكلمات الدليليلة : المحافظه على المحرك, زياده القدره للمحرك, زياده تسارع المحرك

Loading...
Loading...