الشحن و الارجاع

متى سوف أحصل على طلبي؟ 

بعد أن تكمل طلبك بنجاح، سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإجراء عملية التحقق من صحة بياناتك، والرد عليك في أقرب وقت ممكن - عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة هاتفية قصيرة - في غضون 24-48 ساعة بمجرد إتمامك لعملية الشراء، يمكنك أن تتوقع الحصول على طلبك في إطار زمني معين معروض لكل منتج في صفحة تفاصيل المنتج.

ماذا سيحدث يوم التسليم؟ 

•  عند شحن طلبك من أجل تسليمه لك، سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة تشير إلى أن الطلب في طريقه للتسليم لك، متضمنة نطاق الوقت الذي سيتم التسليم خلاله، وتفاصيل الاتصال بمندوب التسليم. 

•  في حالة احتياج ممثل التسليم إلى مزيد من التفاصيل عن عنوانك، سوف تتلقى مكالمة هاتفية منه. 

 • في حال قيام شركة الشحن بمحاولة التسليم ثلاث مرات بدون النجاح في الوصول إليك، سيتم إلغاء هذا الطلب.

تعليمات استلام السلع من شركة اكسادو مصر

لايمكن فتح السلع المسُتَلمة إلا بعد إتمام عملية الدفع ولذلك لايمكن رفض السلعة أو إعادتها مع المندوب نفسه بعد فتحها

يجب على العميل استلام السلعة ودفع ثمنها قبل فتحها وفي حالة وجود أيّة عيوب في الصناعة أو مشاكل أخرى يجب على العميل الإتصال بخدمة العملاء واتباع الخطوات اللازمة لإعادة السلعة المُستلمة.


سياسه الاسترجاع

حالة المنتج المرتجع 

مدة الإرجاع 

مصاريف الشحن 

 

 

• المنتجات المرتجعه لابد أن تكون في تعبئتها الأصلية عند الاستلام.

• ألّا يكون هناك أي دليل على استخدام المنتج.

 ترفق صورة من إيصال الاستلام أو رقم الطلب بداخل عبوة المنتج لتفادي ضياعه خلال ارجاعه.

يوم من تاريخ الاستلام

 

 

مجاناً

ماذا لو أرسل لي المنتج الخطأ؟

 

 

 

يومين من تاريخ الاستلام

مجاناً

ماذا لو كان المنتج معيباً؟

 

 

 



  • • المنتجات المرتجعه لابد أن تكون في تعبئتها الأصلية عند الاستلام.
  • • ألّا يكون هناك أي دليل على استخدام المنتج.
  • • ترفق صورة من إيصال الاستلام أو رقم الطلب بداخل عبوة المنتج لتفادي ضياعه خلال ارجاعه.
  • يوم من تاريخ الاستلام


 

 



كيف تتم عملية الإرجاع؟ 


إذا كان المنتج المراد إرجاعه مطابق للشروط الموضحه في الجدول أعلاه  يجب ابلاغ خدمه العملاء فى مدة اقصاها يومين من استلام المنتجات عن طريق رقم 01013445224 او على البريد الالكترونى info@xadoeg.com

يتم فحص المنتج بناء على سبب الإرجاع، و في حالة التبليغ بـعيب آخر لم يتم ذكره مسبقاً يتم تجديد مدة الفحص (1 – 3 أيام عمل).

المنتجات المرتجعه إلينا بدون اخطار مسبق لخدمة العملاء سترفض و ترسل مرة أخرى إليك في حالة الاستدلال على العنوان الخاص بك .

بعد فحص المنتجات من قبل فنيي خدمات مابعد البيع خلال 1 – 3 أيام عمل، سوف تتمكن من استبدال المنتج باخر موجود على موقع اكسادو مصر، أو استرداد القيمة المدفوعة من خلال :

قسيمة شراء ,ترسل على بريدك الالكتروني لاستخدامها في عملية الشراء القادمة .


حوالة بريدية

في حالة استرداد المبلغ عن طريق الحوالة البريدية أو نقداً، سيتم سؤالك عن التفاصيل الموضحة بالأسفل لاستكمال طلبك: 

الإسم بالكامل. 

عنوان الإقامة واضح. 

الرقم القومي كإثبات للشخصية

ايداع بنكى


شكرا لتسوقكم على موقع زادو مصر, رضائكم هو هدفنا. اذا كانت لديكم أية استفسارات عن سياسة الإرجاع يرجى الاتصال بخدمة العملاء على هاتف رقم

01028880068 

01028880067


 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني:info@xadoeg.com

Loading...
Loading...