XADO ATF III/IV/V

زيت الفتيس الاوتوماتيك التخليقي بالكامل ATF III/IV/V 

زيت تخليقي بالكامل معد خصيصا لجميع انواع اجهزة ناقل الحركه الاوتوماتيكيه ( الفتيس ) إنتاج ما بعد عام 2003

لسيارات الشركات العالمية الرائدة (جنرال موتورز , فورد , كريسلر , بي إم دبليو , تويوتا , نيسان , ميتسوبيشي و غيرها) .

فهو عام الاستخدام لأجهزة نقل الحركة الأوتوماتيكية ( الفتيس ) الحديثة للسيارات الأمريكية , الأوروبية , اليابانية , و الآسيوية .


يمتاز الزيت بالخدمة الطويلة حيث يتمتع بفترة استخدام تصل الى 100 الف كم ( 100,000) كم ,

ولكن يجب اتباع تعليمات مُصنع السياره بخصوص فترات التغيير, فالزيت سوف يعمل بنفس الكفائه و الحمايه للفتيس حتى مسافه 100 الف كم ,

فإذا كان تغيير زيت الفتيس حسب تعليمات مُصنع السياره كل 90 الف كم , اذا سوف تجد الزيت فى افضل حلاته و يقوم بعمل الحمايه المطلوبه و التزييت المطلوب للفتيس بشكل مثالى




المميزات : 

  • يتميز بثبات حراري و كيميائي عالي جداً مما جعله زيت الخدمة لفترات طويلة و ذلك بسبب ان زيت الأساس المستخدم في صناعته محضر من مكونات صناعية بالكامل

  • يضمن سهولة استثنائية و طلاقة في نقل الحركة و يبدو كالزيت الجديد حتى بعد فترة طويلة من الخدمة و ذلك بفضل ثبات خصائص منع الاحتكاك

  • الراحة التامة و سلاسة نقل الحركة ستبقى دائماً في أعلى مستوى و ذلك بفضل عمل الصيغة المبتكرة للمرمم الذري

  • بفضل سهولة التدفق التي يتمتع بها  هذا الزيت فإنه ييجعل التبديل بين سرعات سلس للغايه  , و يتميز بمؤشر عالي للزوجة (VI = 171) فهو يقوم بالتزييت الفعال (بدون أن ينقص سماكة الغطاء الزيتي) 

  • لقطع و أجزاء ناقل الحركة الأوتوماتيكي في درجات الحرارة المرتفعة , و يقلل الهدر  بالطاقة إلى أدنى حد ممكن في الأجواء الباردة

  • يمتلك خصائص فنية محسنة تناسب و بشكل مثالي أجهزة نقل الحركة الأوتوماتيكية الحديثة و المعقدة ذات البنية البنائية المعقدة و حجم الزيت المنخفض

  • يمكن استخدامه في الأنظمة الهيدروليكية للمقود  ( الباور ستيرنج ) , و في علب التروس العادية بما يتوافق مع تعليمات الصانع




ملاحظات: 


  • هذا الزيت ملون خصيصاً باللون الأحمر .

  • قابل للامتزاج بالزيوت الأخرى الخاصة بناقل الحركة الأوتوماتيكي (Dexron, Mercon) .

  • لا ينصح باستخدامه في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ( الفتيس )  لسيارات فورد , مازدا , تويوتا , و فولفو من إنتاج ما قبل عام 1980
    و التي يستخدم فيها زيت ATF من نوع F(G) .

  • لا ينصح باستخدامه في ناقل الحركة المتغير باستمرار CVT .



المتطلبات و المعايير التي يحققها:


يحقق زيت XADO الذري  ATF III/IV/V  متطلبات التصنيفات التالية :

GM: DEXRON® III (H) 

Ford: Mercon® V

Toyota: Type T-IV


يحقق زيت XADO الذري 
ATF III/IV/V  معايير صانعي السيارات و المعدات :


GM: DEXRON III F, G & H GM: II-E, II-D, B, AQ-ATF type A
Toyota: Type T-IV, T-III, T Ford: MERCON V, MERCON
Ford: M2C 138-CJ, M2C 166-H Audi G-055-025-A
BMW LT-2 Chrysler: Mopar ATF, ATF2 (Type 7176), ATF3&4
Mitsubishi: SP,SP II, SP III
Hyundai: SP,SP II, SP III
Idemitsu K7 Isuzu Toyota T-III/T-IV
MAN 339 TYPE D&F; Z1/V1 и Z2  Mazda M-III
MB 236.1…236.9 Nissan Matic-D/J/ K
Saab 93 165 147 Subaru KO410Y0700
Volvo 1161540 VW G 052 162 A1
Allison C-4 & TES 295 ATF LT 71141, ATF 7045 Е
ATF 1375.4 , ATF LA 2634 Caterpillar TO-2
JASO M 315 1A Honda ATF-Z1 - not CVT
JATCO 3100 PL 085 GM 9986195
ZF TE ML 09X/11B/14BJWS 3309/3314/3324
taxonomy
taxonomytaxonomy category

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

التحقق

XADO ATF III/IV/V

زيت الفتيس الاوتوماتيك التخليقي بالكامل 
 زيت الخدمه الشاقه 

  • عدد مشاهدات المنتج: 47532
  • الشركة : الزيوت
  • النوع : XADO Atomic Oil
  • حالة التوفر : متوفر
  • EGP 185
Loading...
Loading...